2020年4月7日

1.Shahd Barmada-Ba'd Elly Saar(之後所發生的)

莎哈德 巴拉馬達-之後所發生的
Shahd Barmada - Ba'd Elly Saar
شهد برمدا - بعد اللي صار

Her wiki(English)


بعد اللي صار فليت مين الي قلك راجعة
在我回來之前,發生了什麼事情,誰告訴你我回來了
مستغرب كيف غنيت والنار بقلبي والعة
我很驚訝,該如何唱出火焰在我心中燃燒的感覺
حدي أو كنت بعيد رح ابقى غني أكيد
我會繼續唱,無論你離我近還是遠
وقلبي بنهار جديد موعود وشمسو طالعة
我內心依舊有陽光,承諾自己這又是新的一天
مين قلك مين انا قلبي حزين . مين قلك بتبكيني سنين
誰告訴你我的心很難過、誰告訴你我這幾年來在哭泣 
مين قلك ما بكفي طريقي
誰告訴你我的生活很難過
صعبة المشوار عزاني كتار
雖然路途艱難到媲美刀刺
رح امشي ولا عمري احتار لكن مش انت الي رفيقي
但我會毫不猶豫的走上去,即使你不是我的伴侶
حدي أو كنت بعيد رح ابقى غني أكيد
一個人、即使你離得很遠了,我還是可以過得好
وقلبي بنهار جديد موعود وشمسو طالعة
我內心依舊有陽光,承諾自己這又是新的一天
بعد اللي صار فليت مين الي قلك راجعة
在我回來之前,發生了什麼事情
مستغرب كيف غنيت والنار بقلبي والعة
我很驚訝,該如何唱出火焰在我心中燃燒的感覺
عم تحلم صير من دونك صير وحدي بهالدني وقلبي اسير
你以為,我在沒有你的世界,我的心如同難民
غلطان وعم تحلم عني
但是你錯了,我的生活不像你的想像中
انا حلمي غير انا متل الطير
我的想像不同,我就像一隻鳥
انا حلمي تكون الدني بخير اضحك مع ضحكتها وغني
我想像自己在一個和平的世界一直微笑著唱歌

حدي أو كنت بعيد رح ابقى غني أكيد
一個人、即使你離得很遠了,我還是可以過得好
وقلبي بنهار جديد موعود وشمسو طالعة
我內心依舊有陽光,承諾自己這又是新的一天

بعد اللي صار فليت مين الي قلك راجعة
在我回來之前,發生了什麼事情,誰告訴你我回來了

مستغرب كيف غنيت والنار بقلبي والعة
我很驚訝,該如何唱出火焰在我心中燃燒的感覺